ياسر جلال يحضر مسرحية الملك لير لـ يحيي الفخراني ويقبل يده
حرص النجم ياسر جلال على حضور مسرحية “الملك لير” للنجم الكبير يحيي الفخراني على خشبة المسرح القومي بمنطقة العتبة.
وبعد انتهاء عرض المسرحية، صعد ياسر جلال على خشبة المسرح من أجل تهنئة فريق العمل، وعلى رأسهم النجم يحيي الفخراني الذي قام بتقبيل يده أمام جميع الحضور.
ونشر ياسر جلال عدة صورا له مع يحيي الفخراني، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، وعلق عليها قائلا: سهرة ممتعة مع العملاق الأستاذ يحيي الفخراني، الملك لير درس في فن التمثيل.
الملك لير
عرض الملك لير من بطولة يحيي الفخراني، إضافة إلى مشاركة عدد من النجوم منهم طارق دسوقي، وحسن يوسف، وأحمد عثمان، وتامر الكاشف، وإيمان رجائي، وأمل عبدالله، وبسنت دويدار، وطارق شرف، ومحمد العزايزي، ومحمد حسن، ومكياج إسلام عباس، واستعراضات ضياء شفيق، وإضاءة الحسين "كاجو، وملابس علا علي، وديكور حمدي عطية، وترجمة فاطمة موسى، وإخراج شادي سرور.
أخر أعمال ياسر جلال
جدير بالذكر أن أخر أعمال ياسر جلال هو مسلسل كلهم بيحبوا مودي بطولة ياسر جلال، والذي سبق عرضه بالموسم الرمضاني 2026.
وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول رجل ثري يعيش حياته بإستهتار وبزخ ما بين بين السفر وتعدد الزيجات، لكن استقراره ينهار أمام أزمة مالية تصيب ثروته ومستقبله. وفي وسط هذا الانهيار، يجد نفسه محاصراً في دوامة من المواقف الطريفة والمشاكل الناتجة عن علاقاته المتشابكة مع أقاربه وجيرانه وأسرته، الذين يتقلبون بين الطمع في ماله والشماتة في ضياعه.
ويضم المسلسل عدد من النجوم منهم ياسر جلال، ومصطفى أبو سريع، وهدى الأتربي، وميرفت أمين، وجوري بكر، وأيتن عامر، وريهام الشنواني، ومحسن منصور، وسلوى عثمان، وهشام إسماعيل، وأيمن عزب، ومصطفى منصور، وهاجر الشرنوبي، والعمل من تأليف أيمن سلامة، وإنتاج مها سليم، وإخراج محمد يحيي مورو.